دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق
شباب وجامعات

اتفاقية تعاون بين جامعتي اليرموك وايلمس كوليج الأميركية

{clean_title}
الأنباط -
 وقعت جامعة اليرموك، اليوم الاثنين، عبر الاتصال المرئي، اتفاقية للتعاون العلمي مع جامعة ايلمس كوليج (ELMS College) الأميركية.
وتنص الاتفاقية التي وقعها مندوباً عن رئيس الجامعة، عميد كلية العلوم الدكتور خالد بطاينة، وعن جامعة ايلمس رئيسها الدكتور هاري دامي، على استضافة جامعة اليرموك لطلبة ماجستير "التقانات الحيوية" المسجلين في جامعة ايلمس الأميركية لفصل دراسي واحد لدراسة مساقين بواقع 6 ساعات أكاديمية معتمدة.
وتوفر جامعة اليرموك بموجب الاتفاقية الفرص البحثية للطلبة، وأعضاء هيئة تدريس من قسم العلوم الحياتية للإشراف المشترك على هؤلاء الطلبة.
وأكد البطاينة، سعي كلية العلوم إلى مزيد من التعاون مع المؤسسات التعليمية الدولية لتنفيذ البرامج الأكاديمية في مختلف تخصصات العلوم ما ينعكس إيجاباً على تطوير العملية التعليمية في الكلية، وتطوير خبرات العاملين فيها.
وأشاد الدكتور دامي، من جهته، بالسمعة الأكاديمية المتميزة لجامعة اليرموك، ما جعل منها وجهة للتعاون العلمي والأكاديمي من مختلف المؤسسات التعليمية الدولية.
-- (بترا)