دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق
شباب وجامعات

الطفيلة التقنية تحتفل بالأعياد الوطنية

{clean_title}
الأنباط -
شاركت جامعة الطفيلة التقنية، اليوم الأحد، أبناء الأسرة الأردنية الواحدة الاحتفال بعيد ميلاد القائد، وذكرى تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية والأعياد الوطنية.
وأحيت الجامعة في حفل نظمته عمادة شؤون الطلبة ودائرة العلاقات العامة في الجامعة برعاية رئيسها الدكتور عمر المعايطة ذكرى ميلاد أغلى الرجال وأشرفهم نسبا.
وفي كلمة له في الاحتفال الذي أقيم اليوم الأحد، في قاعة البوتاس قال المعايطة إن الجامعة أضحت منارة علم ومعرفة تغرس في طلبتها حب الوطن والانتماء لترابه الطهور ولقيادته الهاشمية المظفرة، داعيا الى ترجمة رؤى وتطلعات جلالة الملك ضمن خطط طموحة ترتقي بالمؤسسات التعليمية الأجدر بحمل قيم الانتماء والعطاء.
من جانبه ألقى عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد المحاسنة كلمة في الاحتفال الذي أداره الدكتور عمر السعودي، قال فيها يحق للأردن أن يعتز ويفاخر بما حباه الله من سكينة وخير عميم في ظل الراية الهاشمية المظفرة، لافتا الى جهود جلالته التي شكلت حافزاً للانتماء ليشهد الأردن حقيقة كيف يكون (الأردن أولاً) في العقل والوجدان.
وخلال الحفل الذي أقيم في قاعة البوتاس في الجامعة، كرم رئيس الجامعة خمسة من الباحثين المتميزين الذين تم نشر انتاجهم البحثي ضمن قواعد بيانات عالمية مرموقة وهم: الدكتور أيمن الرواجفة والدكتور علي الأحمر والدكتور وليد العزام والدكتور إياد الهريشات، والدكتور أيمن منصور.
وحضر الحفل فعاليات رسمية وشعبية وأعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والطلبة، واشتمل على فقرات ثقافية وفنية وخطابية، قدمت خلالها فرقة مدرسة خولة بنت الأزور، وكورال جامعة اليرموك وصلات فنية تضمنت دبكات شعبية وأهازيج وطنية.
--(بترا)