عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة
محليات

الازرق: توزيع طرود رمضانية للاجئين السوريين بمخيم مريجيب الفهود

الازرق توزيع طرود رمضانية للاجئين السوريين بمخيم مريجيب الفهود
الأنباط -
وزعت إدارة المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين في مريجيب الفهود/قضاء الازرق اليوم الأحد طرودا غذائية يقدمها الهلال الاحمر الإماراتي سنويا للعائلات السورية المقيمة في المخيم بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.
وقال قائد فريق الإغاثة الإماراتي نادر النيادي، إن فريق الاغاثة الإماراتي وبالتعاون مع إدارة مخيمات اللاجئين في الأردن يعمل على توفير جميع سبل العيش الكريم للأخوة السوريين المقيمين في المخيم خاصة في هذا الشهر الفضيل ليتمكنوا من تأدية فريضة الصيام والافطار وفق اعلى درجات الكرامة والتعفف وتسهيل ظروف اللجوء الصعبة نفسيا عليهم.
واكد النيادي أن فريق الإغاثة مستمر في تقديم الدعم المعنوي والمادي وتوزيع أي تبرعات ومساعدات تصل إلى اللاجئين، مثمنا دور الجهات المعنية في الأردن من جمعيات خيرية تابعة لوزارة التنمية الاجتماعية لتسهيلها عمل فريق الاغاثة وسرعة الاستجابة لمتطلبات العمل في دعم اللاجئين.
وأعربت عدد من الأسر المستفيدة عن شكرها وتقديرها للجهود التي يقدمها الأردن والامارات لهم وتسهيل سبل العيش الكريم وتوفير جميع متطلبات عائلاتهم. يذكر أن المساعدات شملت ايضا عددا من الاسر المتعففة التي تقطن في خيم عشوائية خارج المخيمات في قضائي الأزرق والظليل في محافظة الزرقاء وبعض مناطق محافظة المفرق.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير