عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة
محليات

‎مذكرة تفاهم بين الوطنية للتشغيل والتدريب والأكاديمية الدولية للصحة المجتمعية (اياف)

‎مذكرة تفاهم بين الوطنية للتشغيل والتدريب والأكاديمية الدولية للصحة المجتمعية اياف
الأنباط -
وقعت الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب والأكاديمية الدولية للصحة المجتمعية (اياف) اليوم الأحد، مذكرة تفاهم بهدف التعاون والتفاهم في مجال التعليم والتدريب في الصحة العامة وبرامج الصحة والسلامة المهنية.
ووقّع المذكرة مدير عام الوطنية للتشغيل والتدريب العميد الرّكن عبدالله أحمد النعيمي ورئيس مجلس إدارة اياف الدكتور مهند عبدالفتاح النسور.
ونصّت مذكرة التفاهم على التعاون من خلال برامج ومساقات تدريبية تسهم في تأهيل وتعزيز قدرات الشباب المعرفية ضمن معايير السلامة والصحة المهنية في مجال التدريب المهني، وتنفيذ برامج التدريب المهني للمهن المطلوبة لسوق العمل الأردني من خلال برامج تدريبية مختلفة، والإسهام المشترك في محور دعم التدريب المهني للفئات المستهدفة، وتصميم برامج تدريبية ذات جودة عالية، وتوفير القوى المتخصصة في مجال السلامة المهنية وبما ينسجم مع الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير