عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة
محليات

حماية الأسرة: ملف الطفلة التي يجري تداول قصتها احيل للقضاء

حماية الأسرة ملف الطفلة التي يجري تداول قصتها احيل للقضاء
الأنباط - أكد الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام، أن الطفلة التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصحة جيدة ويتم متابعتها وزيارتها بشكل دوري وآخر زيارة تمت لها كانت اليوم الأحد.
وأشار إلى أنه وقبل نحو أسبوعين تعرضت الطفلة للضرب بحسب الادّعاء من قبل قريبة لها وكانت حالتها الصحية حسنة وتم في حينه اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحمايتها والكفيلة بعدم تعرضها للضرب مرة أخرى وجرى الاحتفاظ بها لدى حماية الأسرة والأحداث وتحويل المعتدية عليها للقضاء وللحاكم الإداري وجرى توقيفها.
وأكد أنه جرى عمل مؤتمر بحالة الطفلة برعاية المحافظ ومشاركة التنمية الاجتماعية بعد إرسالها لكل من القاضي الشرعي وقاضي الأحداث وقررا في حينه إعادة تسليمها لوالدها لعدم وجود ما يمنع من ذلك ويهدد الطفلة، ومنذ ذلك الحين يتم زيارتها بشكل دوري والاطمئنان على صحتها ولم تتعرض لأي أذى بحمد الله وستستمر الإدارة بزيارة الطفلة والاطمئنان على صحتها ووضعها الاجتماعي.
وأشار إلى أن قضايا الحضانة ليست من ضمن اختصاصات إدارة حماية الأسرة والأحداث ولا تملك أية صلاحيات حيالها وتنحصر أحكام الحضانة ضمن نطاق القاضي الشرعي حصريا وكل ما أُثير حول ذلك هو غير صحيح ويجانب الواقع وتمتلك ادارة حماية الاسرة والاحداث الحق بالملاحقة القانونية لكل من استغل حالة الطفلة للإساءة وإلصاق اتهامات لا أساس لها من الصحة. ودعا الناطق الإعلامي الجميع وحفاظاً على مصلحة الطفلة الفضلى عدم نشر وتداول مقاطع الفيديو الخاصة بها، ومن يملك أية معلومة حولها المبادرة وتزويد إدارة حماية الأسرة والأحداث بها لتتم متابعتها عن طريقهم دون تعريض الطفلة لأي أذى نفسي أو اجتماعي أو يؤثر على مستقبلها وما يضمن الحفاظ على المصلحة الفضلى للطفلة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير