عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة
محليات

بدء ورشة تعريفية بمهام المركز الوطني للأمن السيبراني

بدء ورشة تعريفية بمهام المركز الوطني للأمن السيبراني
الأنباط -
 نظم المركز الوطني للأمن السيبراني، اليوم الأحد، ورشة تعريفية بمهام وواجبات المركز وقانون الأمن السيبراني.
ويشارك في الورشة التي تعقد على مدار يومين في معهد الإدارة العامة، 200 مشارك من المؤسسات والوزارات الحكومية، بهدف رفع مستوى وعي الموظفين بأهمية الأمن السيبراني وكيفية التعامل مع الاختراقات التي قد تتعرض لها المؤسسات والاجراءات الواجب اتخاذها للحد من تلك الاختراقات.
وقالت مديرة مديرية التدريب والتطوير في المركز نائلة عبندة خلال افتتاحها الورشة، إن المركز أنشئ في بداية عام 2021 لحمايه الامن السيبراني في الاردن، بهدف بناء منظومة فعالة للأمن السيبراني على المستوى الوطني وتطويرها وتنظيمها لحماية المملكة من تهديدات الفضاء السيبراني ومواجهتها بكفاءة وفعالية بما يضمن استدامة العمل والحفاظ على الأمن الوطني وسلامة الأشخاص والممتلكات والمعلومات.
وتشمل الورشة التعريف بمديريات التدريب والتطوير ومديرية العمليات السيبرانية والاستخبارات السيبرانية والموقف الأمني ومديرية السياسات والامتثال.
وتأتي الورشة انطلاقاً من دور المركز في التعامل مع الحوادث السيبرانية.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير