ندوة ثقافية تستعيد ارث الشاعر الفلسطيني الراحل درويش الصفدي ونظيره القطري يؤكدان ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة اللواء المعايطة يرعى حفل تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق أعمال مؤتمر القانون الكنسي الحادي عشر للمحامين وزيرة الاستثمار تبحث مع سفيرة اليونان سبل تعزيز العلاقات الاستثمارية بين البلدين سلطة وادي الأردن وجمعيات مستخدمي المياه تبحثان تحديات المزارعين انخفاض فاتورة الأردن النفطية إلى 1.1 مليار دينار "مؤتة" وأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية تبحثان التعاون انخفاض عجز الميزان التجاري للمملكة بنسبة 2.5% بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع البرلمان العربي يرحب بالاتفاق اليمني اليمني ويدعو الى حل سياسي شامل إرادة ملكية بحل مجلس النواب معالي العين جمال الصرايرة ممثلا للبنك الاسلامي الاردني في مجلس ادارة البتراء للتعليم افتتاح مشروع دائرة قاضي القضاة للطاقة المتجددة في الرصيفة إصدار جدول المرحلة الذهبية من الدوري الأردني للمحترفات زين تواصل دعمها للسياحة والمجتمع المحلي عبر سوق جارا عندما يحكم العالم غبي ... النجار تؤكد عمق العلاقات الثقافية مع الكويت الاحتلال يهدم منازل ومنشآت سكنية وزراعية في الخليل وبيت لحم والاغوار الشمالية تنظيم الاتصالات تشارك في الاجتماع 53 للجنة العربية الدائمة
اقتصاد

شركة بسطامي وصاحب تتعاون مع منصة 4 JAYED لتعزيز أنشطتها التسويقية والاعلانية

{clean_title}
الأنباط -


عمّان – الأردن 27 مارس 2022: - أعلنت شركة بسطامي وصاحب الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات نيسان وانفينيتي في الاردن، عن تعاون جديد مع منصة  4 Jayed للتسويق الالكتروني، وذلك لتعزيز الأنشطة التسويقية والاعلانية عبر موقعها الالكتروني وعلى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن شأن هذا التعاون أن يعزز ظهور وتواجد شركة بسطامي وصاحب على منصات التواصل الاجتماعي عبر أحدث الطرق الاعلانية الرقمية.
جوهر التعاون بين الشركتين يعتمد على اظهار العلامة التجارية لشركة بسطامي وصاحب الوكيل الحصري لسيارات نيسان وانفينيتي في الأردن عبر الموقع الالكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي التابعة لمنصة 4 Jayed باعتبارها منصة رقمية متخصصة لعرض السيارات، حيث تعكس المنصة اهتمامها بتقديم مستوى عالٍ من الخدمة للمتعاملين، ومن اهم الأمور الأخرى التي يعتمد عليها هذا التعاون هي إطلاق طرازات جديدة وتسليط الضوء عليها من خلال إنشاء ونشر صور ومقاطع فيديو خاصة بها وإيصالها لعدد كبير من المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى مقاطع الفيديو القصرة. 
وفي هذه المناسبة، قال المهندس عكرمة محاسنة الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي و صاحب التجارية:" في البداية اود ان اعبر عن مدى سعادتي لهذا التعاون فيما بيننا وبين منصة Jayed4 للتسويق الالكتروني، حيث نؤكد على قوة النتائج التي ستحقق من خلال التعاون، فاستخدام منصة متخصصة للتسويق والاعلان عن السيارات والتي تشكل حلقة الوصل بين المشترين والبائعين ما هي الا نقطة قوة لابد من العمل على استثمارها حتى نحقق مهمتنا ورسالتنا كما ينبغي ان تكون. ولن تتوانى شركة بسطامي وصاحب باتباع أي جهد من شانه ان يحقق لنا رضا عملائنا والوصول إليهم بشتى الوسائل الممكنة لنكون أقرب لهم وتلبية احتياجاتهم.
ومن جهته قال السيد يحيي شاهين المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة 4 Jayed  :" نتطلع للتعاون مع شركة بسطامي و صاحب بشكل كبير، وسنقوم بتسخير خبرتنا لإنجاح هذا التعاون و عرض الطرازات المختلفة لسيارات نيسان وانفينيتي في الأردن، فنحن سعداء بأن يحتوي موقعنا الإلكتروني و صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على آخر التحديثات الخاصة بنيسان وانفينيتي الأردن، كما و يعكس هذا التعاون مواكبة شركة بسطامي و صاحب لطرق الإعلان الحديثة و اهتمامها بالوصول لكافة متعاملينها باختلاف الوسائل الإعلانية، و نحن بدورنا سنسعى لأن يكون هذا التعاون هو بداية علاقة فاعله و طويلة الأمد مع شركة عريقة كبسطامي وصاحب. 
تتميز شركة بسطامي وصاحب التجارية بقدرتها على تلبية متطلبات عملائها بأدق التفاصيل، كما تتميز بخدماتها التكاملية ولا سيما خدمات ما بعد البيع، وخدمات مركز بيع السيارات المملوكة مسبقاً، فضلاً عن تبنيها لمفاهيم وسلوكيات وبرامج ريادية تقود لإحداث فوارق إيجابية في مختلف جوانب العمل، وتسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في آن واحد.
وتمتلك بسطامي وصاحب اليوم قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر صالات العرض، ووكلائها الفرعيين ومراكز الصيانة، إضافة إلى كوادرها من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم عن 200 موظف. 

تسعى شركة JAYED 4 من خلال منصتها إلكترونية الى تقديم تجربة تصفح حديثة عالية الجودة بين مجموعة واسعة من السيارات لجميع المتعاملين على موقعها الإلكتروني www.4jayed.com وبشكل واضح وحقيقي يساعد على زيادة الكفاءة خلال عملية البحث والتصفح.
كما وتقوم 4 JAYED بمواكبة آخر التحديثات والإصدارات بمجال المركبات وفهم السوق العالمية والمحلية بشكل يعزز من قدرتها على رفع مستوى الثقة لدى المتعاملين والمتابعين، وتوظيفها لخدمتهم للحصول على أعلى مستوى من رضا المتعاملين. 


-انتهى- 


نبذة عن شركة بسطامي وصاحب التجارية:
شركة بسطامي وصاحب التجارية بدأت رحلتها في عام 1969، لتمثل اليوم حجر الزاوية في الأردن والشرق الأوسط. ومع تطور أعمالها، أدخلت الشركة علامة داتسون للمملكة - التي أصبحت فيما بعد نيسان - ومن ثم علامة إنفينيتي، واضعةً أفضل منتجات العلامتين بين أيادي الشعب الأردنيّ، فضلاً عن توفيرها لحلول مبتكرة في مجال تمويل المركبات وذلك عبر ذراعها لتأجير المركبات شركة الثقة.
وتتميز الشركة بقدرتها على تلبية متطلبات عملائها بأدق التفاصيل، كما تتميز بخدماتها التكاملية ولا سيما خدمات ما بعد البيع، وخدمات مركز بيع السيارات المملوكة مسبقاً، فضلاً عن تبنيها لمفاهيم وسلوكيات وبرامج ريادية تقود لإحداث فوارق إيجابية في مختلف جوانب العمل، وتسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في آن واحد.
وتمتلك بسطامي وصاحب اليوم قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر صالات العرض، ووكلائها الفرعيين ومراكز الصيانة، إضافة إلى كوادرها من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم عن 200 موظف.

نبذة عن شركة JAYED4
JAYED4 هي منصة ألكترونية مختصة بالإعلان و التسويق بمجال المركبات، تهدف لتقديم تجربة تصفح حديثة عالية الجودة بين مجموعة واسعة من السيارات لجميع المتعاملين على موقعها الإلكتروني و بشكل واضح و حقيقي؛ مما يساعد على زيادة الكفاءة خلال عملية البحث و التصفح.  كما وتقوم 4JAYED بمواكبة آخر التحديثات والإصدارات بمجال المركبات وفهم السوق العالمية والمحلية بشكل يعزز من قدرتها على رفع مستوى الثقة لدى المتعاملين والمتابعين وتوظيفها بخدمتهم وتحصيل أعلى مستوى من رضا المتعاملين. 

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:
هاني الخطيب، شركة بشير مريش للاستشارات الإعلامية
رقم الهاتف: 962795124241+
البريد الإلكتروني: hani@Bashirmraish.com