عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة
محليات

‎مؤسسة المتقاعدين العسكريين تسّير بعثة العمرة رقم 1 لعام 2022 إلى الديار المقدسة

‎مؤسسة المتقاعدين العسكريين تسّير بعثة العمرة رقم 1 لعام 2022 إلى الديار المقدسة
الأنباط -

استجابةً لتوجيهات سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين بإيلاء المتقاعدين العسكريين كل الاهتمام واستمراراً للنهج الذي انتهجته المؤسسة للاهتمام بشريحة المتقاعدين، وترسيخاً للثوابت والقيم الاسلامية لدى هذه الشريحة التي قدمت لهذا الوطن زهرة شبابها، سيرت المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اليوم السبت، بعثة المتقاعدين العسكريين رقم 1 لعام 2022 للديار المقدسة لأداء مناسك العمرة، وعدد المشاركين في هذه الرحلة اليوم بلغ ٣٠٠ معتمر.
وكان في وداع البعثة اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي مدير عام المؤسسة، الذي التقى المتقاعدين وأوصاهم بالتحلي بالأخلاق الاسلامية الحميدة والالتزام كل الالتزام بالانضباط واغتنام هذه الفرصة للاستزادة من الأجر والثواب.
كما عبر المتقاعدون العسكريون عن امتنانهم وشكرهم الجزيل لجلالة الملك حماه الله ولهذه المؤسسة على هذه اللفتة الكريمة التي زرعت في قلوبهم ابلغ الأثر، وعززت روح الانتماء بهذا الصرح بيت المتقاعدين وموئل المحاربين القدماء.
والجدير بالذكر أن المؤسسة ستقوم بأرسال 1100 معتمر لهذا العام، حيث بلغ عدد المستفيدين على نفقتها 5000 معتمر و2000 حاج، بالإضافة إلى تسير رحلة حج مسيحي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير