عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة
محليات

حزب الائتلاف يكرم فائزيه بانتخابات مجالس المحافظات والبلدية والامانة

حزب الائتلاف يكرم فائزيه بانتخابات مجالس المحافظات والبلدية والامانة
الأنباط -
مريم القاسم . 
أقام حزب الائتلاف الوطني حفل تكريم للفائزين في انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية وأمانة عمان الكبرى الحالية . 
وقال رئيس المكتب التنسيقي لحزب الائتلاف الوطني الدكتور مصطفى العماوي في حديث خاص لـ "الأنباط" انه لابد من وجود برامج لتحقيق المنظومة الملكية السامية وسنكون مستعدين للمشاركة في الانتخابات النيابية عندما يكون لدينا برنامج متكامل خلال الفترة القادمة ، عندما نشارك بكتلة نيابية ويكون لنا الاغلبية سيكون لدينا دور في حالة اختيار الملك الحزب الفائز بالاغلبية بتشكيل الحكومات ، ونحن جاهزون وقد التقطنا الرسالة الملكية والاوراق النقاشية قبل تنفيذها ، ونحن الجهة الوحيدة التي سعت جاهدة ان تكون وفق مخطط شمولي للمملكة الاردنية من حيث البرنامج السياسي والاقتصادي والصحي .
وبين رئيس دائرة الحكم المحلي في حزب الائتلاف راكز الخلايلة أن الحزب حصد (241622) صوتاً في الانتخابات، وذلك بمشاركة عدد اجمالي من المرشحين بلغ (97) مرشحاً نجح منهم (41) مرشحاً بنسبة نجاح بلغت (43%) وكانت النتائج (11) موقع رئيس بلدية ، (11) عضو مجلس محافظة ، (5) أعضاء مجلس امانة عمان ،( 14) عضو مجلس بلدي ، ترشح من خلال الحزب (20) سيدة نجح منهن (9) سيدات .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير