عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة
محليات

وفد من المديرين التنفيذيين للبنك الدولي يزور متحف الأردن

وفد من المديرين التنفيذيين للبنك الدولي يزور متحف الأردن
الأنباط -
 استقبل مدير عام متحف الأردن المهندس إيهاب عمارين، وعدد من كبار موظفي المتحف، وفداً من المديرين التنفيذيين للبنك الدولي برئاسة عميد مجلس مديري البنك ميرزا حسن.
وبحسب بيان للمتحف، اليوم السبت، جال الوفد في معارض المتحف ومرافقه واطلع على العديد من المحطات التي تروي الإبداع الإنساني عبر العصور المتعاقبة على الأرض الأردنية.
وقدم المهندس عمارين فكرة عامة عن المتحف وأهدافه والرؤية الملكية السامية من إنشائه، ليشكل منصة تعليمية ومركزا للأبحاث وبوابة للسياحة الأردنية.
وأبدى الوفد إعجابه بالمتحف والمعروضات الفريدة في قاعاته، كتماثيل عين غزال ومخطوطات البحر الميت، مشيدين بالمستوى المتقدم والتنوع في وسائل العرض في قاعات المتحف.
وأعرب عميد مجلس مديري البنك الدولي في كلمة دونها في سجل زوار المتحف، عن سعادته والفريق المرافق بهذه الزيارة التي أثرت معلومات الوفد حول التطور الحضاري ودور الأردن في التنمية البشرية والحضارية عبر العصور.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير