عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة
محليات

اربد وبني كنانة يدخلان نادي الذهب في دورة الاستقلال العشرين

اربد وبني كنانة يدخلان نادي الذهب في دورة الاستقلال العشرين
الأنباط -
الجامعة تزيد حصتها من الذهب
 عمان
ضمن فعاليات الدورة الرياضية العشرين للمدارس الأردنية " الاستقلال"، اختتمت اليوم بطولة كرة الطاولة فرق طالبات، وكانت النتائج كما يلي في الدور القبل نهائي فوز مديرية ماركا على العقبة بنتيجة 3 مقابل 0، وعمان على الجامعة بنتيجة 3 مقابل 0، وفي الدور النهائي فوز الجامعة على العقبة بنتيجة 3 مقابل 0، وفوز ماركا على عمان بنتيجة 3 مقابل 0، وحصلت ماركا على المركز الأول وعمان على المركز الثاني والجامعة على المركز الثالث.
وفي بطولة كرة الطاولة زوجي للطالبات، كانت النتائج كما يلي : فازت اللاعبتان جنى مصطفى وجود مصطفى من عمان على اللاعبتين رؤى الروسان واية القراله من العقبة بنتيجة 3 مقابل 0، فازت اللاعبتان اريج سعيد وجنى ايمن من الجامعة على اللاعبتين سرى سليم وماريا ناصر من ماركا بنتيجة 3 مقابل 2، وحصل على المركز الأول اللاعبتين اريج سعيد وجنى ايمن من الجامعة ، والمركز الثاني اللاعبتان سرى سليم وماريا ناصر من ماركا ، والمركز الثالث اللاعبتان جنى مصطفى وجود مصطفى من عمان.
وفي بطولة كرة الطاولة فردي للطالبات، كانت النتائج كما يلي : فوز اللاعبة جويس معلوف من عمان على اللاعبة لمى معين من العقبة بنتيجة 3 مقابل0، وفوز اللاعبة دانا الخطيب من الجامعة على اللاعبة سارة ابو سنينة من ماركا بنتيجة 3 مقابل 1، وحصل على المركز الأول اللاعبة دانا الخطيب من الجامعة ، والمركز الثاني اللاعبة سارة ابو سنينة من ماركا ، والمركز الثالث اللاعبة جويس معلوف من عمان .
وفي بطولة الريشة طائرة فرق طالبات، كانت النتائج كما يلي في الدور القبل نهائي فوز مديرية الجامعة على عمان بنتيجة 2 مقابل 0، وجرش على عين الباشا بنتيجة 2 مقابل 0، وفي الدور النهائي فوز عمان على عين الباشا بنتيجة 2 مقابل 0، والجامعة على جرش بنتيجة 2 مقابل 0، وحصلت على المركز الأول الجامعة، والمركز الثاني جرش، والمركز الثالث عمان.
وفي بطولة كرة الريشة زوجي للطالبات، كانت النتائج كما يلي: في الدور القبل نهائي فوز اللاعبتان مرح عمر و مريم ابو عرة من الجامعة على اللاعبتين روان محمد ومنى فخري من الزرقاء الثانية بنتيجة 2 مقابل 0، فوز اللاعبتان نهاد باسم وأتين نبات من جرش على اللاعبتين راما ذيب و ميرا الزعبي من عمان بنتيجة 2 مقابل 0، وفي الدور النهائي فوز اللاعبتين راما ذيب وميرا الزعبي من عمان على اللاعبتين روان محمد ومنى فخري من الزرقاء الثانية بنتيجة 2 مقابل 1، فوز اللاعبتان مرح عمر و مريم ابو عرة من الجامعة على اللاعبتان نهاد باسم وأتين نبات من جرش بنتيجة 2 مقابل 0، وحصلت اللاعبتان مرح عمر و مريم ابو عرة من الجامعة على المركز الأول، واللاعبتين نهاد باسم وأتين نبات من جرش على المركز الثاني، واللاعبتين راما ذيب و ميرا الزعبي من عمان على المركز الثالث.
وفي بطولة كرة الريشة فردي للطالبات، كانت النتائج كما يلي: في الدور القبل نهائي فوز اللاعبة وسام حمودة من الجامعة على اللاعبة تالا الطاهر من عين الباشا بنتيجة 2 مقابل 0، فوز اللاعبة دارين طلال من جرش على روان محمد من وادي السير بنتيجة 2 مقابل 0، وفي الدور النهائي فوز اللاعبة تالا الطاهر من عين الباشا على روان محمد من وادي السير بنتيجة 2 مقابل 0، فوز اللاعبة وسام حمودة من الجامعة على اللاعبة دارين طلال من جرش بنتيجة 2 مقابل 0، وحصلت اللاعبة وسام حمودة من الجامعة على المركز الأول، واللاعبة دارين طلال من جرش على المركز الثاني، وتالا الطاهر من عين الباشا على المركز الثالث.
وفي بطولة كرة السلة 3*3 للطلاب، الدور القبل نهائي فازت مديرية الجامعة على ماركا بنتيجة 8 مقابل 7، و اربد على القويسمة بنتيجة 7 مقابل 6، وفي الدور النهائي فازت ماركا على القويسمة بنتيجة 2 مقبل 0، والجامعة على اربد بنتيجة 14 مقابل 7، وحصلت على المركز الأول الجامعة، والمركز الثاني اربد، والمركز الثالث ماركا.
وفي بطولة ألعاب القوى للطالبات، كانت النتائج كما يلي: مسابقة دفع الكرة الحديدية للطالبات حصلت الطالبة غفران كمال من اربد على المركز الأول بمسافة 8.83م، وحصلت الطالبة ولاء شريف من مديرية جرش على المركز الثاني بمسافة 8.04، وحصلت الطالبة سارة المعشر من مديرية الجامعة على المركز الثالث بمسافة 7.61م.
وفي مسابقة رمي القرص حصلت الطالبة ولاء شريف من مديرية جرش على المركز الأول بمسافة 29.22، وحصلت الطالبة سارة المعشر على المركز الثاني بمسافة 20.43، وحصلت الطالبة جنا الشرمان من مديرية المزار الشمالي على المركز الثالث بمسافة 19.57.
وفي مسابقة رمي الرمح حص…
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير