عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة
محليات

عشائر العمرو تنتخب اصغر عضو مجلس محافظة بالاردن .

عشائر العمرو تنتخب اصغر عضو مجلس محافظة بالاردن
الأنباط -



افرزت عشائر العمرو بمحافظة الكرك اصغر عضو مجلس محافظة بالاردن في خطوة تتماشى مع توجيهات جلالة الملك وولي عهده بدعم وتمكين الشباب .

وقال عضو مجلس المحافظة المنتخب عبدالله عصر الشواهين العمرو اننا نؤمن بدور الشباب في خدمه الوطن والمجتمع الذي انتخبنا ونقدر جهود الداعمين لنا من ابناء دائرتي وسنكون باذن الله عند حسن ظنهم جميعا لنفتح المجال امام جيل كامل من الشباب للمشاركة بالحياة السياسية والحزبية ، واوجه شكري لكل من منحني صوته من ابناء عشيرتي العمرو والاهل والجيران من ابناء العشائر الاخرى التي تقطن بقضاء الموجب .

يذكر ان العمرو من اصغر الناجحين بالاردن في مجالس المحافظات ويبلغ عمره ٢٨ عام وحاصل على درجة الماجستير من جامعة مؤتة
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير