إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن
محليات

رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل عدداً من الوفود العسكرية والرسمية

رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل عدداً من الوفود العسكرية والرسمية
الأنباط -

استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الخميس، على هامش اجتماعات العقبة (AQABA PROCESS)، رئيس وزراء تنزانيا قاسم ماجاليوا.
وبحث اللواء الركن الحنيطي مع رئيس وزراء تنزانيا، أوجه التعاون والتنسيق في مجال التدريب العسكري المشترك وتبادل الخبرات والتمارين العسكرية الهادفة إلى تطوير وتأهيل القوى البشرية لدى الطرفين، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الصديقين.
وفي سياق متصل استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اليوم الخميس، على هامش اجتماعات العقبة (AQABA PROCESS)، قائد العلميات الخاصة الأمريكية الفريق أول ريتشارد كلارك والوفد المرافق.
وبحث اللواء الركن الحنيطي مع الفريق أول كلارك، أوجه التعاون والتنسيق في مجال التدريب العسكري المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية في البلدين الصديقين.
يذكر أن مبادرة اجتماعات العقبة (AQABA PROCESS)، التي أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني عام 2015، تهدف إلى تعزيز التنسيق والتعاون الأمني والعسكري، وتبادل الخبرات والمعلومات بين مختلف الجهات الفاعلة الإقليمية والدولية، لمكافحة الإرهاب ضمن نهج شامل.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير