إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن
محليات

طقس العرب: ثلوج على المرتفعات فوق ألف متر الجمعة

طقس العرب ثلوج على المرتفعات فوق ألف متر الجمعة
الأنباط - رجح الرئيس التنفيذي لموقع طقس العرب، محمد الشاكر، تساقط ثلوج فوق المرتفعات الجبلية العالية التي يزيد ارتفاعها عن 1000متر عن سطح البحر، الجمعة، وتشمل مرتفعات جرش وعجلون ومرتفعات البلقاء ومرتفعات العاصمة عمّان العالية.

وقال الشاكر في تصريحات تلفزيونية إنّ تساقط الأمطار مستمر الجمعة في مختلف مناطق المملكة، حيث إنّ المنخفض الجوي الحالي بطيء الحركة وبالتالي فعاليته الجوية طويلة نسبيا.

وأضاف، أن "المنخفض الجوي مصنف من الدرجة الثالثة، معتبر أنه من أقوى منخفضات فصل الشتاء الحالي وهو من متوسط إلى عالي الفعالية".

وأشار، إلى أن كمية الهطولات المطرية منذ صباح الخميس حتى الساعة 6 مساء بلغت أقصاها في المناطق الوسطى في المملكة 15ملم في المناطق الغربية من العاصمة عمّان.

"صور الأقمار الصناعية تشير إلى وجود كميات كبيرة من السحب والغيوم مندفعة خلف المنخفض الجوي الحالي، حيث من المتوقع تشكل جبهة هوائية ذات فاعلية أشد خلال الساعات المقبلة، وستؤثر على الأردن مع منتصف ليلة الخميس وصباح الجمعة" وفقا للشاكر.

وبين، أن ساعات منتصف ليلة الخميس الجمعة يتوقع أن تتشكل جبهة هوائية جديدة؛ مما سيؤدي إلى اشتداد الهطول المطري في المنطقة الشمالية والوسطى.

ولفت الشاكر، إلى هطول أمطار غزيرة للغاية ستكون مترافقة لتساقط كثيف للبرد؛ ويتوقع حدوث تراكمات في بعض المناطق وتجري على أثرها الأودية وتتشكل السيول في أغلب المناطق الشمالية والوسطى من المملكة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير