إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن
محليات

مجلس بلدية الرصيفة الجديد يعقد جلسته الأولى

مجلس بلدية الرصيفة الجديد يعقد جلسته الأولى
الأنباط -
عقد مجلس بلدية الرصيفة الجديد، اليوم الخميس، أولى جلساته بحضور رئيس المجلس، شادي الزيناتي، والمدير التنفيذي المهندس بركات الهبارنة، وأعضاء المجلس الذين جرى انتخابهم للمجالس البلدية ومجالس المحافظات، والتي جرت يوم الثلاثاء الماضي.
وأدى الرئيس الجديد وأعضاء المجلس اليمين القانونية، إيذانا باستلامهم رسميا مهامهم في إدارة العمل للبلدية، والتي تضم 5 مناطق، وتعاني من كثافة سكانية، هي الأعلى في المملكة.
وجرى خلال الجلسة تحديد مواعيد عقد اجتماعات مجلس البلدية واللوائية، لتكون يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع على أن يجرى تشكيل اللجان اللوائية في الجلسة المقبلة.
كما أقر المجلس اقتراحا بأن تكون اجتماعات المجلس علنية من خلال بثها مباشرة على صفحة البلدية على موقع (الفيسبوك)، ليكون المواطن على تواصل واطلاع مباشر على أعمال المجلس، لتعزيز الثقة والشفافية بين البلدية والمواطن.
ويضم مجلس بلدية الرصيفة 13 عضوا، منهم 3 عضوات فزن على مقاعد الكوتا النسائية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير