إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن
محليات

توضيح من الصحة حول نقل مرضى مستشفى الأمير حسين للجاردنز

توضيح من الصحة حول نقل مرضى مستشفى الأمير حسين للجاردنز
الأنباط -
أوضحت وزارة الصحة حول ما تم تداوله على بعض المواقع الإخبارية حول نقل مرضى مستشفى الأمير حسين لمستشفى الجاردنز نتيجة لنفاذ الأوكسجين في المستشفى.
وقالت في بيان لها أن المستشفى المذكور تحت التوسعة لقسم الطوارئ منذ مدة شهر تقريبا. وخلال عملية الحفر صباح هذا اليوم تعرض أحد خطوط الغازات الطبية إلى الضرر مما أدى إلى خلل في تزويد الأوكسجين للمستشفى.
وبينت أنه كان يوجد في المستشفى مريض واحد فقط يعتمد على الأوكسجين وهو مريض كورونا حيث جرى نقله لمستشفى الجاردنز وتم التأكد من وصوله إلى المستشفى بحالة جيدة، وهو الإجراء الإعتيادي المتبع في حالات وصول مرضى الكورونا الى المستشفيات.
وأكدت الوزارة أن جميع المرضى في المستشفى لم يـتأثروا نتيجة هذا الخلل، وأشارت إلى وجود عدد كاف من اسطوانات الأوكسجين في المستشفى لاستخدامها عند الحاجة لحين اصلاح الخلل سريعا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير