إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن
محليات

“الأمن”: القبض على 181 مخالفاً خلال الانتخابات

“الأمن” القبض على 181 مخالفاً خلال الانتخابات
الأنباط -
قال مساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب العميد أيمن العوايشة إن كوادر الأمن العام أدارت المهام الموكلة إليها خلال العملية الانتخابية وفق الخطط المعدة مسبق.

وأضاف العوايشة خلال استضافته عبر برنامج نبض البلد على شاشة رؤيا، أنه لم تسجل مخالفات من شأنها إعاقة العملية الانتخابية في مراكز الاقتراع، مشيرا الى أن 55 ألف رجل أمن تواجدوا في واجب الانتخابات.

وبين العوايشة أن كوادر الأمن العام استمرت في عملها كالمعتاد حيث تم ضبط 18 قضية مخدرات خلال يوم الاقتراع.

وحول اطلاق العيارات النارية قال العوايشة إنها قضية ليست بجديدة، مؤكدا أن الأمن سيتابع جميع من ظهر في مقاطع الفيديو التي تتضمن إطلاق عيارات نارية.

ولفت الى الأمن تعامل مع 23 حالة شغب حتى مساء الأربعا، والقبض على 181 شخصا في حوادث متعلقة بالعملية الانتخابية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير