إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن
محليات

الضمان: صرف 15 ألف بطاقة شرائية لـ 6 آلاف متقاعد

الضمان صرف 15 ألف بطاقة شرائية لـ 6 آلاف متقاعد
الأنباط - - بدأت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، يوم أمس الاثنين، باستقبال طلبات الحصول على البطاقات الشرائية للمتقاعدين من الأردنيين وأبناء قطاع غزة وأبناء الأردنيات والمستحقين من الأرامل والوالدين الراغبين بالاستفادة من السلفة الشرائية من خلال 54 مركزاً في جميع محافظات المملكة وألويتها.
وقالت المؤسسة في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إنها صرفت أمس 15 ألف بطاقة، استفاد منها 6 آلاف متقاعد حتى الآن، مؤكدة أن توزيع البطاقات المرتبطة بالسلف الشرائية مستمر حتى منتصف شهر نيسان المقبل، وأنها متوفرة لكل من يرغب بالحصول عليها، وصالحة للاستخدام لمدة سنة واحدة.
وبينت أن شراكتها مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، استراتيجية باعتبارها أداة من أدوات تحقيق التوازن السعري العادل في الأسواق المحلية، مشيرة إلى أن أبواب الشراكة متاحة وعلى نطاق واسع مع المراكز التجارية الخاصة التي تلتزم بقوائم سعرية مقاربة لما توفره المؤسسة الاستهلاكية العسكرية وضمن معايير الجودة المعتمدة.
وأعلنت المؤسسة حديثا أنه بمجرد التقدم للحصول على السلفة الشرائية من أحد المراكز المعتمدة، سيحصل المؤمن عليه على البطاقات الشرائية مباشرة، إذ خصص لكل متقاعد يقل راتبه عن 300 دينار، بطاقات شرائية بقيمة 100 دينار، وبطاقات بقيمة 150 دينارا لمن يتراوح راتبه بين 300 - 500 دينار، وبطاقات بقيمة 200 دينار لمن يزيد راتبه عن ذلك وسيجري تقسيط هذه المبالغ على تسعة أشهر دون ترتيب أية فوائد عليها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير