إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن
محليات

القويسمة وأبو علندا: العملية الانتخابية تسير بصورة طبيعية وسط إقبال متوسط

القويسمة وأبو علندا العملية الانتخابية تسير بصورة طبيعية وسط إقبال متوسط
الأنباط -
 قال رئيس لجنة الانتخاب في منطقة "القويسمة وأبو علندا والجويدة والرقيم" الدكتور محمد الزيود، إن جميع الترتيبات لانتخابات أعضاء مجلس أمانة عمان الكبرى ومجلس المحافظة تسير بصورة طبيعية وسط إقبال متوسط على صناديق الاقتراع من الناخبين في الساعات الأربع الأولى من الاقتراع.
وأضاف الدكتور الزيود لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن نسبة إقبال النساء أكبر من الرجال، مبينا أن عدد الناخبين المسجلين في الجداول النهائية للناخبين في الدائرة الانتخابية يبلغ 134.936 منهم 68.732 للإناث موزعين على 34 مدرسة و146 صندوق اقتراع.
وأشار إلى أنه يتنافس في الدائرة الانتخابية 13 مترشحا، منهم 8 مترشحين لعضوية مجلس أمانة عمان الكبرى، و5 مترشحين لعضوية مجالس المحافظة، وأن لجنة الانتخاب في الدائرة الانتخابية تتابع أي ملاحظات متعلقة حول إجراء العملية الانتخابية، وتنفذ جولات للتعامل مع أية ملاحظات ترد إليها، ومتابعة تقيد بالإجراءات وفق القوانين الناظمة لها. ودعا الزيود الناخبين المسجلين في الجداول النهائية في الدائرة الانتخابية إلى التوجه إلى صناديق الاقتراع لممارسة حقهم الدستوري والقانوني بانتخاب من يتوسمون فيه القدرة على تمثيلهم في مجلس الأمانة، ومجلس المحافظة، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات ستسمح للمواطنين بمساحة أكبر للإسهام في صنع القرار على صعيد مناطقهم وبلورة خياراتهم التنموية. من جهته، قال رئيس مركز اقتراع مدرسة القويسمة الثانوية للبنين جمال الصرعاوي، إن العملية الانتخابية تجري بكل يسر في ظل وجود نحو 100 شخص لتنظيم العملية وتسييرها للمواطنين في المركز، مثمنا جهود القوات الأمنية في تنظيم حركة المقترعين أمام المركز.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير