إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن
محليات

التوثيق الملكي يعرض وثيقة بمناسبة انتخابات مجالس البلديات

التوثيق الملكي يعرض وثيقة بمناسبة انتخابات مجالس البلديات
الأنباط - عرض مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي، اليوم الثلاثاء، وثيقة بمناسبة انتخابات مجالس المحافظات والبلديات وأمانة عمان، تتضمن خبرا نشر في جريدة فلسطين بتاريخ 26 آذار 1965.
وأوضح المركز في بيان، أن الخبر يشير إلى عرض لمشروع قانون إقامة مجالس منتخبة على مستوى المحافظات والأولوية والأقضية في المملكة، بحيث يجري انتخاب البعض وتعيين البعض الآخر. وبينت الوثيقة أن حق الانتخاب لم يكن عاما، فقد حدد مشروع القانون الفئات التي يحق لها الانتخاب وهي: نواب المحافظة، وأعضاء مجالس البلديات، ومكاتب غرف الصناعة والزراعة والتجارة، وأمناء سر نقابات العمال وأرباب العمل والصحافة، كما أن فكرة اللامركزية كانت موجودة وقد طُرحت بقوة في ذلك العام.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير