مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية
محليات

أوقاف جرش تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج ومعركة الكرامة

أوقاف جرش تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج ومعركة الكرامة
الأنباط - نظمت مديرية أوقاف محافظة جرش، اليوم الاثنين في قاعة بلدية جرش، احتفالا بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج الشريفين وذكرى معركة الكرامة الكبرى، برعاية محافظ جرش محمد أبو رمان .
وتحدث أبو رمان عن دلالات معجزة الإسراء والمعراج والصبر واليقين بالله في نشر دين الإسلام في كل بقاع الأرض، وما تحمله الرسول الكريم (ص) من الصعوبات أثناء الدعوة الإسلامية.
وقال مدير أوقاف جرش الدكتور فراس أبو خيط إن نعم الصبر الجميل واليقين بالله تعالى والرحمة أسباب لفتح أبواب الفرج والانتصار، وهو ما تمثل بمعجزة الاسراء والمعراج، مشيرا إلى أن الأمة تمر اليوم بما مر به الحبيب (ص) من الضيق والكرب والبلاء والضعف ولا سبيل لها إلا بالصبر واليقين والرحمة لتجاوز ذلك.
واستعرض مساعد عميد كلية الأمير علي خالد البطوش، الدروس والعبر من حادثتي الإسراء والمعراج الشريفين وما فيهما من دلالات عميقة والصعاب التي تحملها رسولنا الكريم وكيفية رحلة الإسراء والمعراج.
وأضاف أن معركة الكرامة لها ذكرى جميلة تمثلت بانتصار الجيش العربي على الأعداء وتكبيدهم خسائر كبيرة بين صفوفهم وآلياتهم.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير