مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية
محليات

عربيات : نعمل على ترويج الأردن في ٣٤ دولة العام الحالي

عربيات  نعمل على ترويج الأردن في ٣٤ دولة العام الحالي
الأنباط -
 عربيات : نعمل على ترويج الأردن في ٣٤ دولة العام الحالي 


الأنباط - دلال عمر 
  قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات ان ترويج الاردن سياحياً  يمثل أولوية للهيئة التي تقوم عليها خلال العام الحالي في تسويق الأردن كوجهة سياحية عالمية مميزة بهدف زيادة الوعي بالمنتج السياحي المحلي وزيادة الدخل السياحي وأعداد السياح ومبيعات التذكرة الموحدة (جوردان باس) وفترة إقامة السائح في الأردن .
 
 وأكد على دعم المكاتب السياحية الاوروبية من خلال برنامج jordan incentive scheme2022 ، واستهداف السياح من فئات عمرية جديدة (Generation X &Y) واستقطاب الطيران العارض ومنخفض التكاليف.

   وأشار عربيات أن الهيئة تسعى ضمن استراتيجياتها التسويقية للعام الحالي للمشاركة في المعارض السياحية الدولية بهدف التسويق للبرامج السياحية في المملكة ومن ضمنها معرض FITR Madrid في إسبانيا ، ومعرض BIT Milan في إيطاليا ، ومعرض ATM dubai في دبي ، ومعرض IMEX Frankfurt في ألمانيا ، ومعرض Top Resa Paris في فرنسا ، ومعرض WTM London في المملكة المتحدة ، ومعرض IBTM Barcelona في اسبانيا ، ومعرض ITB Asia Singapore في سنغافورة ، ومعرض JATA tokyo في اليابان. 
   
  وبين عربيات أن الهيئة تسعى لترويج الاردن سياحياً لدول العالم كافة ، لكنها تركز في العام الحالي في خطتها على تسويق المملكة ضمن أسواق المملكة المتحدة وإيطاليا و اسبانيا وألمانيا وفرنسا واليابان والخليج العربي (السعودية ، الكويت ، البحرين ، الإمارات العربية المتحدة ، دولة قطر ، و عُمان) .
   
بالاضافة إلى الصين وبولندا وقبرص وبلجيكا وهولندا ولوكسمبورج والتشيك وهنغاريا ورومانيا وأستراليا وسويسرا والنمسا وأمريكا وكندا والمكسيك ، والدول العربية (العراق ، لبنان ، سوريا ، تونس ، الجزائر ، ومصر). 

   ونوه عربيات إلى ان عملية الترويج للأردن تتضمن دراسة  للأسواق المستهدفة من خلال حملات تسويقية مشتركة وإعلانات على محركات البحث الإلكترونية ومعارض تسويقية متنقلة وحملات ترويجية داخلية وخارجية واستضافة المؤثرين والمدونين والاعلاميين، لاسيما تنفيذ رحلات استطلاعية للمكاتب السياحية من الأسواق المستهدفة ، وزيادة الوعي عن الهوية السياحية الاردنية المتجددة بمسمى (الأردن مملكة الزمان) ، و ورشات عمل من القطاع السياحي.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير