مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية
محليات

قطرة دم تساوي حياة

قطرة دم تساوي حياة
الأنباط -
" قطرة دم تساوي حياة "

نظمت مؤسسة حرير للتنمية المجتمعية بمناسبة اليوم العالمي للسعادة وبالتعاون مع امانة عمان الكبرى  ومديرية المركز الوطني لبنك الدم - وزارة الصحة حملة قطرة دم تساوي حياة ، للتبرع بالدم لصالح مرضى السرطان .
حيث لاقت الحملة اهتمام وتوصيات من معالي امين عمان الدكتور يوسف الشواربة وكافة كوادر وموظفين الأمانة ،وأكد السيد نهاد دباس المؤسس التنفيذي لمؤسسة حرير ان حملة التبرع بالدم تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية وتعد سلوكا نبيلاً ومبادرة إنسانية لتوفير الدم لمن يحتاجه من المرضى، حيث ان حرير بذلت كافة الجهود بالتنسيق مع امانة عمان الكبرى لتبرع موظفين الامانة والموظفين من ذوي الاعاقة التي تجسد التكافل والتعاون بين أبناء المجتمع.

وأكد الدباس ان الحملة ستمتد  لجميع محافظات المملكة وكانت انطلاقتها من مقر الامانة الرئيسية ، و قد حققت الحملة نجاحا مميزا من حيث عدد المتبرعين، حيث تم جمع ١٠٠ عينة ،وعبر المشاركون بالحملة عن سعادتهم في مشاركتهم لإنجاح هذه المبادرة التي تحمل معاني نبيلة وفوائد صحية للفرد والمجتمع ولمساعدة المرضى ولدعم جهود بنك الدم في توفير الدم الآمن وكذلك لتعزيز ونشر ثقافة التبرع بالدم وزيادة وعي الأفراد بضرورة رفد بنك الدم بمخزون من الوحدات التي تنقذ أرواح المرضى وتساهم في الحد من معاناتهم.

شارك في الحملة العديد من الموظفين من كافة الأقسام، إضافة الى أفراد من المجتمع المحلي حيث كانت الدعوة عامة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير