مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية
محليات

90 مهندسا ومهندسة يشاركون بورش لتأهيلهم لسوق العمل

90 مهندسا ومهندسة يشاركون بورش لتأهيلهم لسوق العمل
الأنباط -
شارك 90 مهندسا ومهندسة في سلسلة ورشات عمل عقدتها لجنة المهندسين الشباب في نقابة المهندسين الأردنيين، بالتعاون مع شركة AECOM البريطانية، بهدف توعية المهندسين حديثي التخرج وتأهيلهم لسوق العمل.
وأكد أمين عام نقابة المهندسين المهندس علي ناصر، في تصريح صحفي اليوم السبت، أن المهندسين الأردنيين أثبتوا قدراتهم ومهاراتهم ونجاحهم في المحافل محليا وعالميا، مشيرا إلى أن النقابة تبذل جهودا في مجال تدريب وتأهيل المهندسين، وفتح آفاق التدريب امامهم من خلال التشبيك مع جميع المؤسسات الخاصة والحكومية في الأردن، إضافة إلى سعيها لإيجاد فرص عمل داخليا وخارجيا.
بدورها، قالت مديرة مركز تدريب المهندسين المهندسة سمر الكيلاني، إن نقابة المهندسين تسعى لإخراج مهندسين مبدعين يرتقون بالعمل الهندسي وقادرون على المنافسة محليا وعربيا وعالميا.
واكدت أن النقابة تعمل على تطوير مهارات وقدرات المهندسين المهنية والحياتية رغم الاعداد الهائلة من خريجي كليات الهندسة، مبينة أن أكثر من 10 آلاف مهندس يتخرجون سنويا من الجامعات الاردنية.
وأشارت إلى أن مركز تدريب المهندسين سيطلق خلال الايام القليلة المقبلة منصة الكترونية تدريبية ستكون الاولى من نوعها في الوطن العربي، وستحتوي على برامج تدريبية وتأهيلية متعددة، كما ستوفر خانة لبعض المنصات العالمية لتمكين المهندسين من التواصل وتبادل المعرفة والخبرات المختلفة مع مهندسي العالم كافة.
وعقدت ورشات العمل في مركز تدريب المهندسين على مدار ثلاثة أيام وبواقع 18 ساعة تدريبية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير