مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية
محليات

767 ألفا عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة

767 ألفا عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة
الأنباط -
بلغ العدد الكلي للعدادات التي فتحت حسابا للتسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بالاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة للقطاع المنزلي حتى اليوم السبت، 767 ألف عداد من مجموع من زاروا الموقع وبلغ عددهم 919ر3 مليون شخص.
ووفق بيانات أعلنت عنها هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن اليوم، شكل الأردنيون نسبة 66ر98 بالمئة (يشمل الرقم الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين وشكلن 4ر1 بالمئة من العدد الكلي للمسجلين)، فيما بلغ عدد المسجلين من أبناء قطاع غزة المقيمين في الأردن 25ر1 بالمئة في حين بلغ عدد حملة جوازات السفر الأردنية المؤقتة 09ر0 بالمئة.
وتم تلقي 2015 ملاحظة واستفسارا وشكوى تم التعامل مع 1883 منها، وتجري عملية استكمال التعامل مع باقي الملاحظات وعددها 135 ملاحظة.
ودعت الهيئة، المستهدفين من الدعم للمبادرة بالتسجيل على الموقع الإلكتروني kahraba.gov.jo، مؤكدة أن التعرفة الجديدة ستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من الأول من نيسان المقبل.
-- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير