محليات

شباب الكرك تنظم ورش عمل ومحاضرات متنوعة

{clean_title}
الأنباط - نفذت مديرية شباب الكرك، اليوم الخميس، أنشطة شبابية في عدد من المراكز الشبابية التابعة لها في مختلف أنحاء المحافظة.
ونفذ مركز شابات راكين عبر تطبيق زوم ورشة بعنوان: "الريادة في الأعمال"، تحدثت فيها المحاضرة تهاني العرود عن مفهوم ريادة الأعمال وأساسياتها، وكيفية إدارة المشاريع الخاصة والتسويق لها وأهمية مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في التسويق.
وأشار المحامي حسام اللحاوية، خلال المحاضرة التوعوية التي نفذها مركز شابات الجدعا حول البطالة وأثرها على الشباب في العنف والتطرف، إلى مفهوم البطالة وأشكالها وأثرها على المجتمع وكيفية التغلب على هذه المشكلة والتوجه إلى المشاريع الخاصة.
بدوره، تحدث المدرب غازي المحادين، خلال المعسكر الذي نفذه مركز شابات السماكية، بالتعاون مع مؤسسة نهر الأردن، بعنوان: "الابتكار والإبداع"، عن مفهوم الابتكار الاجتماعي وريادة الأعمال والدارات الكهربائية.
وأكد المحاضر خليل المصاروة، خلال المحاضرة، التي نفذها مركز شابات القصر، بالتعاون مع مركز الأميرة تغريد، بعنوان: "البطالة وأثرها على الشباب في التطرف والإرهاب" أهمية دور مركز التدريب المهني بالمساعدة في القضاء على البطالة.
وجرت الأنشطة الشبابية التي شارك فيها متطوعون ومتطوعات من مختلف أنحاء المحافظة وفق إجراءات ومعايير الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار فيروس كورونا.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )