من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية
محليات

فريق خبراء من منظمة الصحة العالمية يزور مستشفى الجامعة

فريق خبراء من منظمة الصحة العالمية يزور مستشفى الجامعة
الأنباط -
 أنهى فريق خبراء من منظمة الصحة العالمية زيارة لمستشفى الجامعة الأردنية، اليوم الأربعاء، ضمن مبادرة المستشفيات المراعية لسلامة المرضى.
وتضمنت الزيارة التي استمرت ثلاثة أيام، جولات على أبرز دوائر ووحدات المستشفى الحيوية، أجري خلالها مسح كامل للمستشفى إضافة إلى مراجعة السياسات المتبعة لسلامة المرضى. بدوره، قال مدير عام المستشفى الدكتور جمال ملحم، إن هذه الزيارة أثبتت مدى تمتُّع المستشفى وتطبيقه لمتطلبات الجودة من حيث سلامة المرضى والسلامة العامة، وسياسات ضبط العدوى، مشيراً إلى أن أبرز الملاحظات التي رصدها الفريق كانت ملاحظات إيجابية، لافتاً إلى أن مستشفى الجامعة هو أول مستشفى يُشارك في هذه المبادرة. وثمن ملحم الجهود التي تبذلها الكوادر العاملة في المستشفى والتي كان لها كبير الأثر في تطور خدمات الرعاية الصحية المقدمة، مؤكداً أن عجلة التطور لا تتوقف، والمستشفى سيواصل العمل ليبقى منارةً ونبراساً لمؤسسات القطاع الصحي كافة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير