من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية
محليات

متصرف الرمثا: مراقبو الصحة في البلدية لا يملكون صفة الضابطة العدلية

متصرف الرمثا مراقبو الصحة في البلدية لا يملكون صفة الضابطة العدلية
الأنباط -
-قال متصرف لواء الرمثا الدكتور طايل المجالي، إن إتلاف مراقبي الصحة العاملين ببلدية الرمثا الجديدة لكميات من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك البشري في منشأة تجارية في المدينة، كان إجراءً مخالفاً للقانون كونهم لا يملكون صفة الضابطة العدلية، على الرغم من أن المنشأة غير حاصلة على رخصة مهن.
وبين في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن الجهة الوحيدة المختصة في الرقابة والتفتيش والتأكد من صلاحية المواد الغذائية هي المؤسسة العامة للغذاء والدواء، حسب نص المادة رقم (3) من قانون المؤسسة العامة للغذاء والدواء لسنة 2015.
وأكد، أنه تم مخالفة المنشأة من قبل مراقبي الصحة في بلدية الرمثا الجديدة، حيث وجه إنذار لصاحب المنشأة لتصويب وضعه والمباشرة بإجراءات الترخيص حسب الأصول، لافتا إلى أن الاهتمام بغذاء المواطن هو أولوية قصوى لدى الجهات المعنية والرقابية.
وقال المجالي إنه تم التواصل في حينه مع فرق الرقابة والتفتيش بالمؤسسة العامة للغذاء والدواء، وقامت بالكشف على المنشأة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حسب الأصول.
-- (بتر) 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير