من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية
محليات

كذاب عبدون( الحلقة الرابعة)

كذاب عبدون الحلقة الرابعة
الأنباط -

كذاب عبدون( الحلقة الرابعة)

القبس والشعيبي والجلسة رقم 63

يتبجح كذاب عبدون وحملة المباخر تؤكد, بأنه وفريقه لم يتلقوا اي مكافأة, بل كان كذاب عبدون يستقبل الوفود على نفقته الشخصية, والغريب ان حاملي المباخر ممن شاركوه القيادة يعلمون انه يكذب ويكذب, وبأنهم استقبلوا الوفود على حساب النقابة, بل وانفقوا على كروشهم من اموال النقابة.

وليتها بقيت التذاكر تصرف من حساب النقابة للوفود العربية والشخصيات الزائرة, ونذكر كذاب عبدون بهذا الرقم " الجلسة رقم 63 والتي عقدت في شهر أب 2021 والتي تم القرار فيها بصرف بدل تذاكر لفريق العمل في النشاط الكبير, وليت الامر بقي كذلك, حيث تم دفع نفقات المطاعم ايضا على حساب هذا النشاط, ومن ضمنها 5000 الاف دينار لاحد القطاريز واقام حفل عشاء من مال النشاط.

واليكم ما هو اكثر, من يراجع الخطاط " ش " سيعلم انه لم يقبض ثمن عمله رغم ان سجلات النشاط الكبير تشير الى ان المبلغ مصروف ومن حساب النشاط, ايضا ربحت احدى المطابع " ق" قضية بدل مطبوعات علما بانها مصروفة سابقا, اي ان المؤسسة ستدفع الفاتورة مرتين ومع ذلك يكذب ويكذب, بل ان ثمة اموال منذ عام 2018 ما زالت متروكة لحسابات شخصية للكذاب بقيمة 46 الف .

اليوم ننشر بالوقائع والارقام اكاذيب عرقوب وما زال في الجعبة الكثير, انتظرونا في الحلقة القادمة

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير