من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية
محليات

ديوان الخدمة يعقد ورشة لتمكين العاملين بوحدات الموارد البشرية

ديوان الخدمة يعقد ورشة لتمكين العاملين بوحدات الموارد البشرية
الأنباط - نظمت مديرية تنمية القوى البشرية في ديوان الخدمة المدنية، اليوم الثلاثاء، عبر تقنية الاتصال المرئي، ورشة تدريبية لمسؤولي وحدات الموارد البشرية والشؤون القانونية في دوائر الديوان، وذلك لتعزيز مفهوم التشاركية مع الأجهزة الحكومية.
وقال مدير مديرية تنمية القوى البشرية، غربلي حسين، إن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة ورش توعوية يعقدها الديوان على ضوء إقرار مجموعة من التعليمات الصادرة بموجب نظام الخدمة المدنية الجديد رقم 9 للعام 2020، بغرض تمكين العاملين في وحدات الموارد البشرية والشؤون القانونية في دوائر الخدمة المدنية. واشار إلى أن الديوان يولي هذه الوحدات أهمية كشريك أساسي في عملية إدارة وتخطيط الموارد البشرية، وضمن هيكله التنظيمي المعتمد مؤخرا على استحداث قسم تمكين وحدات الموارد البشرية، لتعزيز قدراتها وتمكينها من خلال مأسسة عملها من النواحي التشريعية والتنظيمية وتطوير أدوات عملها ومنهجياتها، ورفع كفاءة العاملين فيها.
وبين رئيس قسم تمكين وحدات الموارد البشرية، مهند حجاب، أن القسم يعمل وفقا لتوجيهات الإدارة العليا للديوان على وضع خطط ومنهجيات وبرامج مستقبلية لتعزز التواصل والتشاركية باستخدام كافة وسائل الاتصال المتاحة بين ديوان الخدمة المدنية والوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية لغايات تمكين ورفع كفاءة العاملين فيها في مجال تخطيط وإدارة الموارد البشرية وتطبيق التشريعات والتعليمات الناظمة لها. وتضمنت الورشة، التي حضرها 200 مشاركاً من مختلف دوائر الخدمة المدنية، شرحاً تعريفياً حول تعليمات الدوام المرن وتعليمات تدريب حديثي التخرج وتعليمات صناديق الادخار التي تم إقرارها مؤخرا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير