السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم
محليات

التنمية الاجتماعية تدعو الجمعيات الخيرية المشاركة في البازار الرمضاني .

التنمية الاجتماعية تدعو الجمعيات الخيرية المشاركة في البازار الرمضاني
الأنباط -

عمان -  عممت وزارة التنمية الاجتماعية على مديرياتها العاملة في الميدان بجميع المحافظات على ضرورة دعوة الجمعيات الخيرية العاملة في مناطق اختصاصهم للمشاركة في البازارات الخيرية التي ستقام في المحافظات خلال شهر رمضان المبارك.

وقالت الوزارة في بيان صحافي صدر اليوم الثلاثاء ان مديريات التنمية الاجتماعية بالتعاون والتنسيق مع الحكام الاداريين ومديريات السياحة ومديريات الشباب في المحافظات ستعمل على ايجاد اماكن لاقامة البازارات  في مراكز المحافظات والتي ستقدم مجانا للجمعيات لبيع منتجاتها وبالبيع المباشر للجمهور.

ودعت الوزارة الجمعيات الخيرية ضرورة المشاركة في هذه البازارات التي ستقام للمساهمة في دعم الجمعيات الخيرية واتاحة المجال امامها لتسويق منتجاتها خلال الشهرالمبارك.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير