السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم
محليات

الفلسطينية لصاحبات الأعمال تنفذ مخيماً تدريبيا لتمكين النساء في قطاع الأغذية الزراعية

الفلسطينية لصاحبات الأعمال تنفذ مخيماً تدريبيا لتمكين النساء في قطاع الأغذية الزراعية
الأنباط - أعلنت الجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال (أصالة)، عن تنفيذها لمخيم شتوي تدريبي في البحر الميت، ضمن مشروع "الابتكار الاجتماعي في قطاع الأغذية الزراعية لتمكين النساء في حوض البحر الأبيض المتوسط" الممول من الاتحاد الأوروبي.
وبحسب بيان الجمعية، اليوم الاثنين، فإن المخيم سيبدأ يوم السبت المقبل ويمتد حتى الثالث والعشرين من آذار، بمشاركة 50 سيدة من أربع دول هي: فلسطين وتونس وإيطاليا وإسبانيا، بهدف تعزيز توظيف النساء في حوض البحر الأبيض المتوسط في قطاع الأغذية الزراعية.
وستحصل المشاركات على تدريبات في مجال مهارات الاتصال والتواصل والمهارات الحياتية المختلفة والمتعلقة بالثقة بالنفس، كما ستتاح لهن الفرصة لتبادل الخبرات والأفكار التجارية، وتعزيز فهم وتبادل الثقافات ورؤيتهن حول مشاريعهن القادمة أو الوظائف التي سيحصلن عليها في قطاع الأغذية الزراعية، كما سيتضمن زيارات ميدانية في منطقة غور الأردن بهدف تعريف المشاركات بواقع قطاع الأغذية الزراعية في الأردن.
ونفذت الجهات المسؤولة عن المشروع في الدول الأربع خلال الفترة الماضية، تدريبات نظرية وعملية قائمة على الابتكار الاجتماعي في قطاع الأغذية الزراعية، ومجالات التصنيع الغذائي والرقمنة والمالية، بما يساعد النساء أن يكن قادرات على إيجاد فرص عمل في قطاع الأغذية الزراعية أو إنشاء مشاريع ريادية خاصة بهن.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير