السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم
محليات

أسعار سلع غذائية ستبقى "منخفضة" في رمضان في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية

أسعار سلع غذائية ستبقى منخفضة في رمضان في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية
الأنباط -
قال مدير المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، محمد الحديد، الأحد، إن أسعار السلع الغذائية منخفضة في المؤسسة مقارنة مع السوق المحلي؛ بسبب "وجود كميات" من هذه السلع في مستودعاتها تكفي لشهر رمضان.

وأوضح الحديد لبرنامج صوت المملكة، أن "الأسعار منخفضة في المؤسسة لتوافر مخزون موجود في المستودعات يكفي فترة رمضان دون رفع الأسعار، ولا نحتاج لشراء أي مواد في ظل ارتفاع الأسعار عالميا" على خلفية الحرب في أوكرانيا.

وتحدث عن "رسائل ملكية بأن التحدي الحقيقي الذي سيكون على مستوى العالم هو سلسلة الغذاء العالمي" مشيرا إلى "توجيهات بالاستعداد لشهر رمضان منذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي".

وعلى إثر ذلك، اتخذت المؤسسة الاستهلاكية العسكرية "قرارا بشراء السلع في الوقت المناسب" وفق الحديد.

وذكر أن "مخزون المؤسسة على الاستهلاك العادي إذا لم يضاف إليه أي منتفعين جدد، يكفي لـ 3-4 شهور للمواد الغذائية الأساسية: السكر والزيت والرز ..." وهو "أمر مخطط له من 4 شهور سابقة".

ولأول مرة منذ 6 سنوات، حققت المؤسسة أرباحا في عام 2021 "رغم التخفيضات" التي أعلنتها على أسعار سلع بحسب الحديد.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير