السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم
محليات

منتدى المستثمر العربي يعلن عن موعد إطلاق نسخته السادسة ويضيف جائزة للشباب

منتدى المستثمر العربي يعلن عن موعد إطلاق نسخته السادسة ويضيف جائزة للشباب
الأنباط -
 أعلن منتدى المستثمر العربي العالمي، عن استعداده لإطلاق نسخته السادسة في شهر أيار المقبل في المقر الرئيس لـ "اليونسكو" 2022 في العاصمة الفرنسية باريس.
وبحسب بيان صحفي للمنتدى، اليوم الأحد، فإن المنتدى يواصل تحفيز الجهود المميزة التي تدعم الاستثمار المستدام وإلقاء الضوء عليه والترويج له ومكافأته في مختلف القطاعات؛ إذ يجمع سنويًا أكثر من 1200 مشارك رفيع المستوى من 60 دولة، بما في ذلك رؤساء الوزراء، والوزراء، والمدراء التنفيذيين للشركات والهيئات والمؤسسات العامة والخاصة، وكبار المستثمرين ورجال الأعمال، ومتداولي الأسهم العالمية، ورؤساء هيئات تطوير الاستثمار وخبراء مواقع الاستثمار الدولية، ورؤساء المنظمات الدولية، والعلماء والمخترعين، والأكاديميين من أفضل الجامعات ووسائل الإعلام الدولية.
وأشار إلى أن فعاليات المنتدى ستتضمن جائزة "المستثمر العربي" التي يتنافس خلالها الأفراد المميزون والشركات البارزة على مختلف الأصعدة في فئتين رئيسيتين هما: جائزة الشركات، وجائزة الأفراد، لافتا إلى أنه أُضيفت جائزة جديدة خاصة بفئة الشباب هذا العام، وذلك انطلاقًا من سعي المنتدى لشمولهم في مبادرته وتمكينهم من تحقيق إنجازاتٍ عظيمة تستحق أن يحتفل العالم بها. وبحسب البيان، تضم جائزة "المستثمر العربي" ست فئات تغطي الأعمدة الثلاث الرئيسة للاستثمار المستدام، وهي: الإبداع والابتكار، وتأثير الاستثمار، والتطبيقات الخضراء، والمسؤولية المجتمعية، والحوكمة، والتوازن بين الجنسين، علمًا بأن باب التسجيل مفتوح حاليًا للراغبين بالترشح للجوائز الثلاث على الموقع الإلكتروني للمنتدى: https://arabinvestorforum.com.
وتتضمن النسخة السادسة من المنتدى - ولأول مرة - "سوق المستثمر العربي"، والذي سيعرض أهم المشاريع المستدامة والتجارب المبتكرة من أفريقيا، والشرق الأوسط، والصين، وأمريكا اللاتينية، وأوروبا وغيرها من دول العالم؛ وذلك لمنح روّاد الفعالية تجربة فريدة من نوعها، تجلب العالم بإمكاناته العظيمة إليهم.
وقال رئيس مجلس الأمناء لمنتدى المستثمر العربي العالمي فاروق الباز،" إن إضافة فئة جديدة للجائزة تأتي لإتاحة المجال أمام جميع المبدعين الشباب في الوطن العربي للإسهام في تعزيز الجهود المبذولة لدعم الاستثمار المستدام في مختلف القطاعات، داعيا جميع المهتمين من الأفراد والشركات إلى المشاركة في فعاليات المنتدى لصنع مستقبلًا يرتقي بالطموح العربي والرؤى القائمة على تحقيق الاستدامة في كل بقاعِ العالم من خلال الاستثمار المستدام الذي يراعي المجتمع والبيئة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير