السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم
محليات

الفوسفات الأردنية " تدرس امكانية إدراج أسهمها في سوق لندن المالي وسوق أبو ظبي

الفوسفات الأردنية  تدرس امكانية إدراج أسهمها في سوق لندن المالي وسوق أبو ظبي
الأنباط -
تتباحث شركة مناجم الفوسفات الأردنية مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة، لإعداد دراسة حول إمكانية إدراج أسهم الشركة في سوق لندن المالي وسوق أبو ظبي، بحيث يكون هذا الإدراج ثنائيا بالإضافة الى سوق عمان المالي.

وجاء هذا الطلب نظرا لتنفيذ خططها التي وُضعت لإعادة هيكلة الشركة وتطوير أعمالها والتباحث مع شركات عالمية جديدة للدخول في استثمارات مشتركة للصناعات الفوسفاتية في ضوء النتائج الايجابية التي حققتها الشركة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير