السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم
محليات

افتتاح مقر فرع حزب الميثاق الوطني بعجلون

افتتاح مقر فرع حزب الميثاق الوطني بعجلون
الأنباط -
افتتح اليوم السبت في محافظة عجلون، مقر فرع حزب الميثاق الوطني، بحضور عدد من النواب الحاليين والسابقين والفعاليات الشبابية والشعبية وأبناء المجتمع المحلي.
وأكد الدكتور محمود فريحات، وهو أحد مؤسسي الحزب، على دور الشباب والمرأة والمثقفين والمفكرين وكافة أطياف المجتمع للانتساب إلى الأحزاب وتعزيز رسالتها وأهدافها والتطبيق الفعلي لمبدأ تكافؤ الفرص وايجاد الخطط والبرامج التي تدعم البرامج وتعزز الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية.
وقالت مفوضة حزب الميثاق الوطني الدكتورة روان الحياري، أن الحزب يعمل ضمن رؤى ملكية نحو التحديث والتطوير السياسي بمشاركة الشباب والسيدات، مبينة أن تحقيق الأمن الغذائي من ضمن أولويات عمل الحزب.
وأشار عدد من مؤسسي الحزب، ومن بينهم المهندس حديثة الخريشا ومحمود أبو جمعة ونايف صبيحي، إلى أهمية التعددية الحزبية وتفهم شرعية الاختلاف في البرامج والمتغيرات، وترشيح المشاركة في الانتساب للأحزاب واحترام قواعد الديمقراطية، مبينين أن الحزب يسعى للمشاركة في كل المؤسسات والأطر المنتخبة ويحرص عل تمكين المرأة والشباب دون إسفاف أو إجحاف.
واشتمل الحفل على عرض فيديو وثائقي عن عمل الحزب ولقاء شبابي عن محاور عمل الحزب، قدمه عدد من المتحدثين، وقصيدة شعرية للشاعرة رزان الشرع، ووصلة دبكة غنائية لفرقة كفرنجة للفنون الشعبية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير