اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

بلدية بيرين تتعامل مع اعطال كهربائية بسبب الرياح الشديدة

بلدية بيرين تتعامل مع اعطال كهربائية بسبب الرياح الشديدة
الأنباط -
تعاملت كوادر بلدية بيرين الجديدة بمحافظة الزرقاء اليوم الجمعة مع عدد من الاعطال الكهربائية في اعمدة الانارة بمنطقة ام رمانة نتيجة تساقط لأفرع اشجار مرتفعة بسبب الرياح الشديدة المرافقة للمنخفض الجوي الذي يؤثر على المملكة حاليا.
وقال رئيس لجنة البلدية عمر الشريدة لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان فرق الطوارئ التي تعمل على مدار الساعة وفق خطة الطوارئ المتوسطة التي اعلنتها وزارة الادارة المحلية قامت بإصلاح انقطاع لأسلاك احدى وحدات الانارة بعد تلامسها وتسببها بانقطاع التيار الكهربائي عن الخط واعادت ايصال الكهرباء للخط , كما قامت بإصلاح اعطال بوحدات انارة بمنطقة بيرين ومنطقة العالوك واعادتها للعمل.
وبين الشريدة، أن كوادر البلدية تعمل على مدار الساعة وبشكل مناوبات متواصلة لمتابعة اي بلاغ عن وجود عطل أو مشكلة مهما كان نوعها بسبب الاحوال الجوية السائدة, داعياً المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول والاودية والابلاغ عن اي حالة طارئة فورا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير