اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

قطر الخيرية تنظم حفل زفاف جماعي لـ 260 شابا وفتاة

قطر الخيرية تنظم حفل زفاف جماعي لـ 260 شابا وفتاة
الأنباط -
نظمت جمعية قطر الخيرية في منتجع الهيلتون بالبحر الميت ومن خلال مكتبها في الأردن اليوم الجمعة حفل زفاف جماعي شارك فيه 260 شابا وفتاة .
وقال مدير ادارة البرامج والتنمية الدولية في الجمعية خالد اليافعي، ان هذا الحفل يأتي في اطار اهداف الجمعية المتواجدة في 50 دولة والرامية الى تحقيق التنمية وتمكين الشباب في مختلف المجالات إلى جانب محاربة الفقر ومساعدة المحتاجين. وأضاف اليافعي، ان الجمعية حالياً تكفل نحو 190 الف يتيم في كافة انحاء العالم وتسعى ايضاً لمساعدة الشباب المقبلين على الزواج، اضافة إلى برامج اخرى تسهم بتحقيق التنمية وسبل العيش الكريم. واشار مدير مكتب الجمعية في الاردن الدكتور منذر الحاج حسن إلى أن هذا الحفل جاء بهدف الحد من تكاليف الزواج وتغيير الصورة النمطية لإقامة احتفالات الزواج المكلفة خاصة في ضوء الاوضاع الاقتصادية الحالية، مشيرا ان لدى مكتب الاردن العديد من الانشطة الخيرية والإنسانية التي نفذت وستنفذ خلال العام والأعوام المقبلة. واوضح الحاج حسن، ان جمعية قطر الخيرية تعمل في الأردن منذ عام 2016 وقد تم ترخيص مكتبها رسميا العام الماضي.
وكان الحفل الذي حضره السفير القطري الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني وسفير سلطنة عُمان هلال بن مرهون المعمري وامين عام الهيئة الخيرية الهاشمية الدكتور حسين الشلبي والمدير التنفيذي لجمعية قطر يوسف الكواري، قد اشتمل على فقرات غنائية قدمتها عدد من الفرق التراثية والمطرب حسين السلمان. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير