اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

الطائرة الأردنية الثالثة لإخلاء الاردنيين من بولندا تصل بعد منتصف هذه الليلة

الطائرة الأردنية الثالثة لإخلاء الاردنيين من بولندا تصل بعد منتصف هذه الليلة
الأنباط -
قالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، ان الطائرة الثالثة لسلاح الجو الملكي الأردني التي أقلعت من وارسو في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة ، ستصل مطار ماركا العسكري قرابة الساعة 12 و 45 دقيقة ليلاً.
ويشار الى ان الطائرة سُيّرت إلى بولندا بتوجيهاتٍ من جلالة الملك عبدالله الثاني لإخلاء المواطنين الأردنيين، من الجناح العسكري لمطار وارسو فريدريك شوبان، حيث أقلّت على متنها 68 مواطناً وعائلاتهم، ممن عبروا الحدود إلى بولندا قادمين من أوكرانيا، ومعظمهم من مدينة سومي الأوكرانية. وقامت خلية الأزمة بوزارة الخارجية وشؤون المغتربين وبتنسيقٍ مكثف مع مختلف الجهات والمؤسسات الأردنية المعنية والسفارة في برلين (المعتمدة لدى بولندا)، ومندوبي الوزارة في وارسو بالتنسيق واتخاذ كافة الإجراءات والترتيبات اللازمة لإخلاء المواطنين الأردنيين وعائلاتهم بدءً من عبورهم الحدود نحو بولندا، وتأمينهم إلى العاصمة وارسو وتسهيل مغادرتهم اليوم إلى المملكة.
وكانت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي/ قيادة سلاح الجو الملكي الأردني قد وفّرت كافة المتطلبات والظروف المناسبة لهبوط الطائرة العسكرية واستقبال القادمين في مطار ماركا العسكري، بما في ذلك تنظيم دخول الأهالي وتوفير حافلات النقل للقادمين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير