اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

تخريج فوج من مستفيدي برنامج قلب عمان 2

تخريج فوج من مستفيدي برنامج قلب عمان 2
الأنباط - مندوباً عن رئيس لجنة امانة عمان رعى نائب مدير المدينة للتنمية المجتمعية حاتم الهملان، اليوم الخميس ، في مركز الحسين الثقافي، تخريج فوج من مستفيدي برنامج قلب عمان 2، وتضمن بناء قدرات 200 شاب وشابة في مهارات التواصل ومفاهيم الريادة وتصميم المبادرات المجتمعية، وتنفيذ 12 مبادرة ، وتدريب وتشغيل 192مستفيدا .
وينفذ البرنامج من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالشراكة مع مركز تطوير الأعمال _ BDC ، وأمانة عمان _ قطاع التنمية المجتمعية، وبالتعاون مع البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة وبتمويل من الحكومة اليابانية، وبحضور ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الأردن رندا ابو الحسن ومدير عام مركز تطوير الأعمال ( BDC ) غالب حجازي . وقال الهملان " أن أمانة عمان تشجع البرامج والمبادرات التي تحقق الفائدة المجتمعية المحلية، وان الامانة داعمة للشراكة التي تخدم اقامة مبادرات ومشاريع تنعكس ايجاباً تنموياً على المدينة وسكانها " . من جانبه، بين حجازي أن الهدف من البرنامج المساهمة في تحسين الواقع الاقتصادي والاجتماعي وتحسين سبل العيش المستدامة للفئات المستهدفة في وسط عمان من الشباب والشابات المتعطلين عن العمل ممن ليسوا على مقاعد الدراسة من عمر ( 18_ 40) ، وبمشاركة نسائية لا تقل عن 50 % ومن الاشخاص ذوي الاعاقة بنسبة 10 %. وأضاف، أن المناطق المستهدفة كانت جبل القصور والجوفة والتاج والهاشمي الشمالي والجنوبي وجبل النظيف وجبل القلعة ووادي الحدادة والرجوم وجبل عمان وجبل اللويبدة والمدرج ووادي السرور والمهاجرين والجبل الأخضر والأشرفية. وأشاد ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والحكومة اليابانية وأمانة عمان والبنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة لدورهم الأبرز في نجاح البرنامج، منوهاً بدور القطاع الخاص في تبني المبادرات وتوفير كل سبل الدعم للشباب الأردني لبناء القدرات والكفاءات. وفي نهاية الحفل سلم الهملان الشهادات على المستفيدين من برنامج قلب عمان (2)، والدروع التذكارية لكافة الشركاء في هذا البرنامج.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير