اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للغذاء والدواء وجامعة عمان الأهلية

مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للغذاء والدواء وجامعة عمان الأهلية
الأنباط -

وقع مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات ورئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان مذكرة تفاهم مشترك بين الطرفين.

وأوضح مهيدات أن المذكرة جاءت تعزيزاً للشراكة في مجال إجراء البحوث العلمية المشتركة ما بين الباحثين المختصين لدى الطرفين وتبادل المعلومات والخبرات وتدريب الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية.

وأكد مهيدات خلال توقيع الاتفاقية على سعي المؤسسة المستمر لتعزيز الشراكة الفاعلة مع المؤسسات الأكاديمية الوطنية، مؤكداً على ضرورة المضي قدماً لتفعيل المذكرة وترجمة بنودها على أرض الواقع بشكل ملموس من خلال إجازة منتجات دوائية ومستلزمات طبية نوعية من إنتاج مركز البحوث الدوائية التابع للجامعة بعد اجتياز كافة المعايير اللازمة ونشر الأبحاث العلمية المشتركة.

من جهته أكد الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية على أهمية توقيع هذه الاتفاقية لدعم التعليم ورفع كفاءته والتي جاءت دعماً لتفعيل الشراكة ما بين القطاع العام والخاص بناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، معرباً عن تقديره لدور المؤسسة في خدمة التعليم والتدريب واستعداد الجامعة لتنفيذ المذكرة ودعمها من جميع الجوانب. حيث تم اعتماد دليل إرشادات سلامة الغذاء الذي تم إعداده من قبل المؤسسة وبمشاركة من القطاع السياحي كمرجع لطلبة بكالوريوس إدارة الضيافة وفنون الطهي في مادة سلامة وصحة الأغذية في الجامعة وذلك تفعيلاً لمذكرة التفاهم التي تم توقيعها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير