اقتصاد

الجمعيه العمومية لشركة الجسر العربي تلتئم بالقاهرة

{clean_title}
الأنباط -

عقدت الجمعيه العمومية لشركة الجسر العربي اجتماعها الثامن والسبعون بالقاهرة وبحضور وزراء نقل الدول الأعضاء في الشركة من جمهورية مصر العربية وجمهورية العراق والمملكة الأردنية الهاشمية.
واكد وزير النقل المهندس وجيه عزايزه خلال الاجتماع على ضرورة توسيع و تطوير العمل العربي المشترك بين الدول الثلاث في مجال النقل بكافة انماطه على مستوى الدول الاعضاء ودول الإقليم من خلال إيجاد الفرص الاستثمارية و الاقتصادية وتوسيعها بما يضمن تعزيز منظومة النقل وحرية الحركة وسهولة انسياب البضائع .
و أشار المهندس عزايزة إلى أن نجاح شركة الجسر العربي يعتبر نموذجا ذو اهميه في توسيع إطار التعاون و الربط بين الدول الثلاث و الإقليم ،و ان استغلال الامكانيات المتاحة و توسيع الأعمال للشركة يعتبر عاملا هاما في زيادة حجم التعاون والتكامل الاقتصادي بين مصر والعراق و الاردن.
ويذكر بان وزير النقل المهندس عزايزه التقى وزير النقل المصري كامل الوزير والوزير العراقي ناصر الشبلي بلقاءات ثنائية على هامش اجتماع الجمعية العمومية لشركة الجسر العربي و بحث معهم عدد من القضايا المتعلقة بمجال النقل بكافة انماطه والتي كان ابرزها نقل البضائع و تسهيل العبور بالترانزيت.
من جانبهم أكدا وزيري النقل المصري والعراقي على ضرورة استمرار التعاون والسعي لتسهيل الحركة التجارية بين البلدين الشقيقين لدفع العجلة الاقتصادية و ركز على ضرورة توفير الامكانيات المتاحة في كلا البلدين لتعزيز منظومة النقل و إيجاد الحلول الناجعة لتسهيل حركة النقل بالترانزيت.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )