اقتصاد

اتفاقية بين الحسين للسرطان والبنك الأهلي الأردني

{clean_title}
الأنباط - وقعت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية تعاون مع البنك الأهلي الأردني، لدعم برنامج المِنح الجامعية التابع للمؤسسة، والمخصص لتغطية تكاليف التعليم الجامعي لطلبة الثانوية العامة (التوجيهي) ممّن تلقّوا علاجهم في مركز الحسين للسرطان.
ووفقا لبيان المؤسسة، اليوم الأربعاء، وقع الاتفاقية مديرها العام نسرين قطامش، والرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك محمد موسى داود.
بدورها، شكرت قطامش البنك على دعم هذا البرنامج، الذي يعد جزءا من منهجية المؤسسة والمركز لدعم الطلبة الذين يتلقون العلاج، أكاديمياً، كجزء لا يتجزأ من مفهوم العلاج الشمولي والدعم النفسي، مؤكدة ضرورة مساندة الطلبة في رحلة علاجهم لتمكينهم من مواصلة دراساتهم العليا، وتحقيق طموحاتهم لبناء المستقبل الذي يطمحون إليه.
وثمن داود هذا التعاون، الذي يتناغم ونهج الاستدامة لدى البنك الأهلي، والذي يسعى من خلاله إلى ترجمة أهداف التنمية المستدامة وتحقيقها على أرض الواقع، مؤكدا حرص البنك على دعم عجلة التعليم، وتمكين الطلبة وتأهيلهم ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم، وبالأخص تلبية طموح الشباب الأردني ممن لا يمتلكون الإمكانات المادية لذلك. ولفت الى الاستمرار بدعم تأمين" رعاية" لاستقبال الراغبين بالاشتراك في التأمين واستيفاء قيم الاشتراكات سواء من عملاء البنك وغير العملاء الراغبين بالانضمام للبرنامج من خلال جميع فروع البنك الأهلي الأردني في جميع محافظات المملكة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )