اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

الأمير عمر بن فيصل يرعى يوم عمل تطوعي لزراعة الأشجار

الأمير عمر بن فيصل يرعى يوم عمل تطوعي لزراعة الأشجار
الأنباط -
رعى سمو الأمير عمر بن فيصل اليوم الثلاثاء فعاليات يوم عمل تطوعي لزراعة وغرس الأشجار في غابة وَمتنزه رابطة اللاعبين الدوليين، نظمته جمعية الأيدي الواعدة الخيرية بالشراكة مع مؤسسة نوى احدى مبادرات ولي العهد ورابطة اللاعبين الأردنيين، وجمعية الكاريتاس الأردنية.
وقال مدير عام جمعية الأيدي الواعدة عزمي شاهين إن هذا اليوم التطوعي لزراعة وغرس الأشجار جاء إيمانا من المؤسستين بالدور المجتمعي المنوط بهما، والالتزام بقضية المحافظة على البيئة، وتوسيع الرقعة الخضراء داخل الأردن. وشارك في النشاط ما يزيد عن 200 طالب وطالبة من فريق الأيدي الواعدة الذي يتكون من 15 مدرسة من المدارس الشريكة لجمعية الأيدي الواعدة وهي راهبات الوردية والمدرسة الوطنية الارثوذكسية، ومدارس المنتوسيوري، الأهلية، والمطران، السعادة، المعمدانية، البيان، مدارس فيلادلفيا الوطنية، الوطنية الارثوذكسية كنجستون ابيك، مدارس اليوبيل؛ إضافة لأعضاء من الهيئة الإدارية واللجان العاملة في الرابطة.
وقام سمو الأمير عمر والمشاركون بجولة تفقدية في مرافق المتنزه والملاعب .
وحضر الفعاليات نائب سمو رئيسة الرابطة فادي زريقات وأحمد قطيشات الذي قدم ملخصا عن طبيعة عمل الرابطة، بحضور نخبة من نجوم الألعاب المختلفة .
يذكر أن متنزه وغابة رابطة اللاعبين الدوليين يمتد على مساحة نحو 350 دونما في منطقة تركي بناعور.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير