شباب وجامعات

الهاشمية تبحث التعاون المشترك مع جامعة هارفارد الأميركية

{clean_title}
الأنباط -
بحث رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون لدى لقائه اليوم وفداً من جامعة هارفارد الاميركية برئاسة رئيسة مركز المرأة والصحة والتعليم في معهد دانه فاربر للسرطان الدكتورة نافيد مدني والوفد المرافق آفاق التعاون المشترك بين الجامعتين .
وناقش الطرفان خلال اللقاء أوجه التعاون المشترك بين الجانبين خاصة في الشراكة وتبادل الزيارات بين أعضاء هيئة التدريس والتدريب على الأبحاث العلمية ونشرها وتعلم المهارات اللازمة لها إضافة إلى التبادل الثقافي والحضاري بين الطلبة في الجامعتين .
واشار الدكتور الزبون ، خلال اللقاء الذي حضرته الدكتورة رنا الدجاني من الجامعة الهاشمية والتي تعمل بالشراكة مع الدكتورة مدني في الأبحاث العلمية، إلى أهمية تطوير البرامج والخطط الدراسية والأبحاث العلمية بما يتوافق مع التطورات العلمية التي يشهدها العالم خاصة في مجالات العلوم التكنولوجية الحديثة .
بدورها، استعرضت الدكتورة نافيد مدني النشاطات التي يقوم بها المركز وأهدافه وتطلعاته في مجال تنمية وتطوير قدرات ومهارات الباحثين على الطرق المهنية في مجال نشر الأبحاث العلمية من خلال تدريبهم على الكتابة العلمية المتخصصة للأبحاث العلمية لأعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا والبكالوريوس في الجامعة الهاشمية.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )