اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

الخدمات الطبية الملكية تعقد ورشة عمل تثقيفية للرعاية المتمحورة حول العائلة والطفل

الخدمات الطبية الملكية تعقد ورشة عمل تثقيفية للرعاية المتمحورة حول العائلة والطفل
الأنباط -
عقدت اليوم ورشة عمل تثقيفية للرعاية الصحية المتمحورة حول الأسرة والطفل،بالتنسيق مع لجنة الإعتماد الأمريكي في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال.  

وتأتي هذه الورشة بهدف توعية وتثقيف مرتبات التمريض التي تعمل في أقسام الأطفال، لتقديم خدمات رفيعة المستوى للأطفال في شتى المجالات.
 وأكدت عضولجنة الإعتماد الامريكي المقدم علا حسونة أن مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال  تعد من المستشفيات الرائدة في مجال طب الأطفال .                                                                                           

وأضافت أن هذه الورشة ذات أهمية خاصه لما لها من دوررئيسي مؤثر وإيجابي في التوعية والتثقيف للطفل والعائلة وخاصة من الناحية الإجتماعية والنفسية.                                                                                                                           ومن الجدير بالذكر أن هذه الدورة معتمده من قبل لجنة الإعتماد الامريكي ANCC وسيتم منح المشاركين شهاده معتمده بذلك.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير