شباب وجامعات

جامعتا الزرقاء والهاشمية يبحثان سبل تحقيق التنمية بالمجتمع المحلي

{clean_title}
الأنباط -
بحثت جامعتا الزرقاء والهاشمية اليوم الاثنين، سبل تعزيز العلاقات الأكاديمية والعلمية والبحثية ما ينعكس ايجابا على تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع المحلي .
جاء ذلك خلال زيارة رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز عبد الحق الزبون والوفد المرافق له الى جامعة الزرقاء ولقائه رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة ورئيس جامعة الزرقاء الدكتور نضال الرمحي.
وأكد الدكتور الرمحي أهمية التعاون بين الجامعات الأردنية في سبيل تطوير التعليم العالي والارتقاء به مشيرا الى أن جامعة الزرقاء تربطها علاقات متينة وتشاركية مع اخواتها الجامعات الأردنية الأخرى .
واشار الرمحي إلى أن هذا التعاون الأكاديمي مع الجامعة الهاشمية سيعمل على رفع مستوى التصنيف العالمي لدى الجامعتين، مؤكدا السعي لبناء تشاركية فاعلة مع الجامعة الهاشمية للاستفادة من الخبرات والتجارب لديها.
وأشار إلى أن جامعة الزرقاء تسعى للتميز في مختلف المجالات انطلاقا من رؤيتها وأهدافها في خدمة المجتمع المحلي وتسخير امكانياتها لإفادة أفراد المجتمع المحلي .
من جانبه، عبر رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز عبد الحق الزبون عن مدى قرب جامعة الزرقاء وجدانيا ومكانيا، إضافة إلى اتسامها بالسمعة الاكاديمية، واحتوائها على البرامج الاكاديمية والاساتذة المتميزين، وسعيها لاستقطاب مشاريع تخدم المجتمع المحلي.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )