اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

أوقاف الطفيلة تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج

أوقاف الطفيلة تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج
الأنباط -
- احتفلت مديرية الأوقاف في محافظة الطفيلة، اليوم الاثنين،بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج الشريفين، واشتمل الاحتفال على كلمات ودروس عبرت عن عظم هذه المناسبة.
وأشار مدير أوقاف الطفيلة الدكتور محمد المجالي في الاحتفال الذي رعاه محافظ الطفيلة، الدكتور محمد أبو جاموس إلى أهمية هذه المناسبة وعظمها، سيما وأنها مناسبة يتوقف عند تفاصيلها أصحاب العقول والألباب، فهي معجزة للنبي (ص)، تدلُ يقيناً على صدق دعوته.
ولفت إلى دور وزارة الأوقاف في إحياء المناسبات الدينية، ووقعها في النفوس فضلا عن دورها في ربط الجيل بالتاريخ الإسلامي، وأهمية إقامة مثل هذه المناسبات الدينية، كما أكد دور الهاشميين في إعمار المسجد الأقصى. وقال مفتي الطفيلة الدكتور محمد الهواملة إن ذكرى الإسراء تجسد الربط التاريخي بين المسلمين من خلال إسراء النبي عليه الصلاة والسلام من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى إيذانا بعالمية رسالته، وخلود إمامته، وإنسانية تعاليمه وصلاحية رسالته لكل زمان ومكان.
وأكد الواعظان الدكتور أويس المهايرة وقصي المسيعديين أهمية التمسك بكتاب الله وسنة رسوله وتوحيد الصفوف لمصلحة الإسلام والمسلمين في إشارة إلى تضحيات رسول الأمة عليه الصلاة والسلام من أجل الدعوة الإسلامية، معرجين إلى عبق ذكرى الأسرى والمعراج التي تدل على شحذ الهمم وبث الأمل في النفوس لاسترداد الأقصى المبارك.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير