اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

الملك والملكة يهنئان المرأة الأردنية في اليوم العالمي للمرأة

الملك والملكة يهنئان المرأة الأردنية في اليوم العالمي للمرأة
الأنباط - -هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، اليوم الاثنين، المرأة الأردنية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
وخلال لقاء جمع جلالتيهما في قصر الحسينية بسيدات أردنيات من مختلف المحافظات، أكد جلالة الملك الدور المهم للمرأة الأردنية في المجتمع سياسيا واقتصاديا وثقافيا، معتبرا أنها كانت ولا تزال مثالا للعطاء والإنجاز.
ولفت جلالته إلى أهمية مشاركة المرأة في جهود التطوير والتحديث التي تسير بها المملكة على مختلف الصعد.
وأكد جلالة الملك دعمه وثقته بقدرة الأردنيات على التميز والإبداع في مختلف المجالات، معربا عن فخره بعزيمة المرأة الأردنية وإنجازاتها وإصرارها على أن تكون عنصرا فاعلا في المجتمع.
وثمنت جلالة الملكة رانيا دعم جلالة الملك للمرأة الأردنية وإيمانه بقدراتها على العمل والإنجاز في مختلف الميادين.
وشكرت جلالتها، جلالة الملك على اهتمامه بفتح آفاق رحبة لجميع السيدات، وإيمانه بأن الأوطان لا تبنى بنصف إمكاناتها.
وأشادت جلالتها بدور المرأة الأردنية ونجاحاتها في مختلف المجالات، وقالت "يد تعمل بمجالات مختلفة، وأخرى تبني أسرة وتربي أجيالا".
وأعربت السيدات الحاضرات عن تقديرهن لجلالتيهما على دعمهما المتواصل لتمكين المرأة الأردنية، وتشجيعهما لها على المساهمة بشكل فاعل في مسيرة البناء والتقدم، وإيمانهما بقدرتها على العطاء في المجالات كافة.
وأكدن عزمهن على مواصلة العمل من أجل خدمة الوطن والمواطنين، وإيمانهن بأهمية استفادة المرأة الأردنية من الفرص المتاحة لتعزيز دورها وحضورها بشكل فاعل في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتنموية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير