اللواء خالد السعيدات قصة وطن.... السوسن العالمية منحت الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي لقب عميد الإعلاميين الرياضيين العرب للعام ٢٠٢٤ من يتحمل مسؤولية نظافة أرصفتنا؟ مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي الخصاونة/آل الناصر التجربة والميدان إبراهيم أبو حويله يكتب:لا قدسية إلا للحق ... غزة: «الضحية الأولى للحرب هي الحقيقة» عبدالله شعيب يطلق أول عمل فني له، أغنية بعنوان "aşkın atışı" مؤتمر للإتصال المؤسسي الإستراتيجي واستخدام الذكاء الإصطناعي في الكويت باسكال مشعلاني - ما حبيتش وزير الخارجية يلتقي نظيره النرويجي مصطفى محمد عيروط يكتب:الدوله والاجهزة المدنيه والامنيه نجحت والشعب نجح السفارة الأمريكية تعلن تجديد تأشيرة السفر دون مقابلات وزير الخارجية يبحث مع بوريل الجهود المبذولة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ترامب يعلن رفضه إجراء مناظرة أخرى مع هاريس د. حازم قشوع يكتب:مبروك فلسطين ... المقعد الأممي ! شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة وفيات الجمعة 13-9-2024 أجواء معتدلة اليوم وغدا وانخفاض طفيف الأحد طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
محليات

الفايز ينقل رسالة خطية من الملك إلى ملك المغرب

الفايز ينقل رسالة خطية من الملك إلى ملك المغرب
الأنباط -

 نقل رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، اليوم الاثنين، رسالة خطية من جلالة الملك عبدالله الثاني، إلى أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، أكد جلالته فيها اعتزازه بالعلاقات الأخوية المتينة والراسخة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك خلال زيارة الفايز إلى المملكة المغربية بدعوة رسمية من نظيره رئيس مجلس المستشارين المغربي، بحسب بيان صادر عن المجلس اليوم.

وأشاد جلالته بالرسالة التي تسلمها رئيس مجلس المستشارين النعم مياره بالجهود الكبيرة والمساعي الخيرة التي يقوم بها جلالة الملك محمد السادس لتحقيق تطلعات الشعب المغربي في التقدم والازدهار، مؤكدا جلالته حرصه على توطيد العلاقات الأخوية بين البلدين وتعزيز التعاون القائم والبناء عليه في المجالات كافة.

وأكد جلالة الملك في الرسالة حرصه على إدامة التنسيق والتشاور بين البلدين الشقيقين حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يحقق مصالحهما ويخدم قضايا الأمتين العربية والإسلامية، معربا جلالته عن تطلعه بأن تحقق زيارة العمل الرسمية التي يقوم بها رئيس مجلس الأعيان إلى المغرب ما يصبو إليه البلدان من توثيق لأواصر التعاون وتعزيز التنسيق. --(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير